مبادرة جديدة في مجال الرشاقة والحصول على جسم ممشوق.

لقد أصبح من أهم اهتماماتنا البحث عن أساليب للتنحيف وفقدان الوزن الزائد، حيث يلاحقنا دائما كابوس زيادة الوزن لذلك نقضي معظم أوقاتنا بالإضافة إلى دفع مبالغ كبيرة وكل ذلك في سبيل الوصول لجسم ممشوق.

إن انشغالنا فى زحام الحياة اليومية وأيضا تكاليف الچيم المبالغ فيها تصعب علينا خطوات رحلة البحث عن الرشاقة.

لكن اليوم تأتي فليكست بجهاز شيك آند فيت للتمارين الرياضية بالاهتزاز والذي يعتبر الجهاز الأكثر فاعلية والأقل تكلفة من ضمن أجهزة التمارين الرياضية، والذي بدوره يساعدك في الحصول علي جسم رشيق و الاستمتاع بقدر كبير من الصحة البدنية والعقلية.

جسم ممشوق في أقل وقت ممكن.

مع جهاز فليكست شيك آند فيت للتمارين الرياضية بالاهتزاز أصبحنا نمتلك فرصة ذهبية لممارسة التمارين الرياضية بمنتهي السهولة داخل المنزل دون أي إزعاج.

فهذا الجهاز هو فرصتك المثالية للهروب من كابوس السمنة والوزن الزائد الذي يطاردنا طوال الوقت وذلك عن طريق ممارسة الكثير من الرياضة في وقت قصير جدا خلال يومك يصل إلى 10 دقائق فقط.

رياضة بسيطة للقضاء على دهون الجسم.

إن جهاز فليكست شيك آند فيت يعتمد في ممارسة الرياضة على طريقة الاهتزاز والتي تستهدف كامل الجسم، فقط نحتاج إلي الوقوف عليه ونترك البقية للجهاز. فيقوم الجهاز بإرسال نبضات اهتزاز بسرعة معينة إلى الجسم مما يعمل علي تنشيط جميع عضلات الجسم في وقت واحد. وذلك يعمل على تقوية العضلات وتحفيز الدورة الدموية وبالتالي التخلص من السموم والفضلات داخل الجسم. 

إن ممارسة علي جهاز فليكست شيك آند فيت تغنيك عن القيام بمجموعات التمارين عالية الشدة.

البديل السحري لصالات الجيم.

يوفر لك جهاز فليكست نتائج مبهرة في وقت قصير جدا كبديل لساعة متواصلة من التمارين الشاقة بصالة الجيم. ويأتي الجهاز مزود بحبال المقاومة التي تساعدك على زيادة شدة التمارين. 

كما أن المرونة المطلقة في استخدام هذا الجهاز تعطي فرصة عظيمة لممارسة التمارين الرياضية المختلفة كتمرين الاهتزاز الخاص بالجزء السفلي لتقوية وشد عضلات الساق، تمرين الجزء العلوي ويعمل على تحسين التوازن العام للجسم بالإضافة إلى تمارين البطن لتنحيف وتصغير منطقة البطن والخصر. كل ذلك من خلال التحكم باهتزازات الجهاز عن طريق جهاز التحكم عن بعد المرفق معه. 

فليكست شيك آند فيت جهاز شامل متكامل. 

يمكن للجهاز العمل كآلة تدليك رائعة بواسطة الدواسات المزودة 6 وحدات مغناطيسية تعمل على تدليك القدمين وبالتالي تخفيف التوتر وتحفيز الدورة الدموية. كل ذاك وأكثر بفضل الموتور العالي القوة منخفض الضوضاء الذي يعطيك فرصة بالاستمتاع بتمارينك الرياضية المختلفة في هدوء تام مما يساعد على الاسترخاء. 

فليكست شيك آند فيت لجميع الفئات. 

يخدم جهاز فليكست شيك آند فيت للتمارين الرياضية بالاهتزاز شريحة كبيرة جدا من المستخدمين مما يجعله في المقدمة:

  • مثالي للأشخاص الذين لا يمتلكون رفاهية الوقت الكافي للتمارين الطويلة بصالات الچيم. 

  • الحل الأمثل لتجنب التكاليف الباهظة للأجهزة الرياضية أو اشتراك صالات الجيم. 

  • مناسب للأشخاص التي تمل بسهولة وتستسلم. 

  • هو الصديق للأشخاص ذوي مشاكل جسدية كمشاكل المشي وآلام الركب والمفاصل. 

  • هو جهاز لجميع الفئات العمرية. 


احصل عليه الآن بسعر لايصدق، فقط مع سيتروس!